أجهزة كهربائية كمالية ترفيهية, أجهزة كهربائية للمطبخ, الأجهزة الكهربائية للعرسان, غير مصنف

أفضل أنواع برادات الماء المنزلية في السعودية (2024)

انواع برادات الماء المنزلية ونصائح حول كيفية اختيارها

إذا كنت تبحث أفضل أنواع برادات الماء المنزلية في السعودية فهذا المقال لك سنساعدك في اختيار أفضل برادة مياه سواء لمنزلك أو مكتبك أو حتى شركتك.

لا يمكن الاستغناء عن برادة الماء في أي مكان كونه من الأدوات الكهربائية المفيدة جدًا لتوفير المياه الباردة أو الساخنة طوال اليوم وذو التفاصيل الصغيرة تنعشك وتسهل حياتك فعندما تنوي تحضير أي مشروب سريع ستأخذ الماء الساخن من كولر الماء وتحضر مشروبك خلال ثوان معدودة وكذلك الأمر عندما ترتوي الماء البارد والمنعش في أي وقت تريده.

تابع القراءة معنا لنساعدك باتخاذ أفضل مبرد ماء 2023 في السعودية!

كيفية اختيار أفضل مبرد مياه أو برادة ماء صغيره؟

هناك نقاط أساسية عليك الانتباه لها عند اختيار أفضل مبرد مياه لمنزلك، إليك أهمها:

  1. سعة مبرد المياه، وتعتمد على عدد أفراد عائلتك يمكنك اختيار برادة ماء صغيره أو مبرد مياه ذو سعة تخزين وتنقية عالية لتوفير إمداد لا نهائي من المياه.
  2. درجة حرارة المياه، تأكد من كونه يحوي متطلبات درجات الحرارة التي تفضلها سواء أكانت ساخنة أو باردة، تحقق أيضًا من إمكانية تعديل درجات الحرارة حسب ظروف الطقس المختلفة.
  3. آلية تنظيف براده مويه، احرص على أن تكن سهلة التنظيف من خلال فك حجرة الماء وغسلها بالماء النظيف مع إمكانية تبديل الفلتر كل فترة.
  4. كمية الضوضاء الصادرة عن موزع المياه، على الرغم من أن معظم موزعات المياه الحديثة المتوفرة في السوق تعمل بصمت إلا أننا ننصحك بالتأكد من ذلك.
  5. وجود قفل أمان في كولر ماء منزلك لحماية أطفالك من العبث به وتضررهم من الماء الساخن.

بعد أن أشرنا لأهم النقاط التي عليك أخذها بالحسبان قبل شراء موزع مياه يمكننا إرشادك لاعتماد أحد الأنواع التي سنرشحها لك فيما يلي كونها تحوي جميع ما تحدثنا عنه الآن.

تصفح أيضًا: تشكيلة واسعة من أفضل مبرد مياه في السعودية.

معلومات حول كيفية اختيار مبردات الماء المنزلية
نصائح لاختيار أفضل انواع برادات الماء المنزلية

أفضل أنواع برادات الماء المنزلية وأسعارها في السعودية

إليك افضل انواع برادات الماء المنزلية واسعارها في السعودية تأكد من كونك حصلت على الأفضل واضمن الحصول على ماء بارد أو ساخن في أي وقت تريده وهو نظيف ومنقى تمامًا.

1. مبرد مياه ميديا بصنبور واحد ذو استخدام حار وبارد وعادي لون أبيض:

احصل على أفضل برادة ماء منزلية في السعودية واستمتع بالماء البارد أو الساخن على مدار 24 ساعة!

تم تصنيع كولر الماء هذا بجودة عالية ليسهل حياتك ويختصر عليك الوقت في انتظار تبريد الماء في الثلاجات العادية أو استغراق المزيد من الوقت لحين الحصول على الماء الساخن لعمل مشروبك الصباحي، كما أنه سهل التحريك مع أرضيته الانسيابية.

يمكنك وضع كولر ماء في أي مكان ضمن منزلك فهو مزود بقفل أمان لحماية أطفالك، هذا دونًا عن كونه أنيق الشكل ولا يأخذ مساحة كبيرة من غرفتك.

2. مبرد مياه ميديا مزود بصنبورين بارد وحار بلون أبيض:

وهو أفضل براد ماء حار وبارد في السعودية ماركة ميديا!

يأتي براد مياه ميديا بهيكل متين غير قابل للخدش حتى مع استعماله لسنواتٍ طويلة مع سرعته في تبريد وتسخين المياه!

لا تقلق على أطفالك من إمكانية سكب الماء الساخن عن طريق الخطأ فإن افضل برادة ماء هذه مزودة بقفل أمان لحماية مضاعفة، كما أنه قليل الأعطال كونه مبرد ماء ماركة ميديا المعروفة في الكفاءة والجودة.

اطلب الآن مبرد مياه استانلس 2 حنفية واحصل على الماء البارد والساخن طوال اليوم!

أسعار برادات الماء للمساجد والمنازل في السعودية

تتراوح اسعار برادات الماء المنزلية والمناسبة للمساجد في السعودية بين 400 ر.س إلى 500 ر.س وذلك فقط عن طريق مجموعة شاكر في السعودية كونها توفر خصومات تصل حتى 40%.

عروض برادات ماء بالرياض عبر مجموعة شاكر

استفد من عروض برادات ماء بالرياض عبر مجموعة شاكر ووفر الكثير عند شرائك مبرد مياه أو أي من أدوات المنزل الكهربائية.

اقرأ أيضًا: افضل انواع غلايات الماء الكهربائية واستخداماتها في السعودية

شراء أفضل برادة ماء بالتقسيط مع تمارا وتابي

توفر مجموعة شاكر في السعودية فرصة مميزة لاقتناء أفضل برادة ماء بنظام التقسيط الميسر، من خلال التعاون مع تمارا وتابي. تمتاز هذه البرادات بمواصفات عالية وتكنولوجيا متقدمة، مع إمكانية الدفع المريح والمرن. لا تفوت الفرصة، تواصل معنا اليوم واحصل على برادة الماء المثالية بأسهل الطرق!

الأسئلة الشائعة حول أنواع مبردات المياه المنزلية في السعودية

أجبنا فيما يلي نحن فريق مجموعة شاكر عن بعض الأسئلة الشائعة حول أنواع برادات الماء المنزلية مما يطرحه زبائننا الكرام لتستفد أنت أيضًا، اطلع عليها وتواصل معنا في حال كان لديك أي استفسار آخر.

1. ما هو أفضل نوع مبرد مياه؟

إن افضل نوع مبرد مياه هو مبرد مياه ميديا الذي تجده لدى مجموعة شاكر ضمن قسم مبرادات المياه بكافة فئاته مع المواصفات والخصومات والشحن المجاني لأي مكان في السعودية.

2. هل مبردات الماء صحية؟

نعم، إن مبردات الماء صحيه ومفيدة كما أنها مهمة في أي منزل كونها تسهل حياتك وتختصر الوقت، هذا دونًا عن كونها في معظم أنواعها تنقي الماء وتفلترها.

3. هل مبرد المياه يستهلك كهرباء؟

لا يستهلك مبرد المياه كثيرًا من الطاقة الكهربائية، بل إن مبرد ماء ميديا يحوي ميزة توفير الطاقة الكهربائية وهو أحد أسباب انتشاره ورغبة الناس به.

4. هل مبرد المياه له صوت؟

تعمل مبردات الماء الحديثة من ميديا دون صوت ولا أي ضوضاء مما يمكنك من وضعها في أي مكان دون أن تسبب إزعاج لك أو لأفراد عائلتك وضيوفك.

5. ما هي أفضل برادة مياه؟

تعتبر برادات المياه التي تتميز بكفاءة تبريد عالية، استهلاك منخفض للطاقة، ومزودة بفلاتر لتنقية المياه من أفضل الخيارات في السوق.

6. كم واط تستهلك برادة الماء؟

تتراوح استهلاك برادات الماء الكهربائية عادة بين 500 و 1200 واط، ويعتمد ذلك على الحجم وميزات التبريد والتسخين المتوفرة بها.

7. ما سبب عدم تبريد براد الماء؟

قد يعود عدم تبريد براد الماء إلى أسباب مثل:
انخفاض مستوى الفريون.
مشكلات في الضاغط، تراكم الأتربة على المكثف
عطل في الترموستات.

8. هل يوجد مبرد مياه بارد فقط؟

نعم، يوجد مبردات مياه توفر المياه الباردة فقط، وهي مصممة خصيصًا لمن يرغبون في وظيفة التبريد دون الحاجة إلى خيار تسخين المياه.

9. هل يجب فصل مبرد المياه؟

يُنصح بفصل مبرد المياه عن الكهرباء عند عدم الاستخدام لفترات طويلة لتوفير الطاقة وللحفاظ على عمر الجهاز الافتراضي.

10. ما هو دور مبرد الماء؟

يهدف مبرد الماء إلى تبريد وأحيانًا تسخين الماء، موفرًا إمكانية الحصول على مياه باردة أو ساخنة بسرعة وسهولة للاستخدام اليومي.

11. كيف يتم تنظيف برادة الماء؟

فصل البرادة عن مصدر الكهرباء لتجنب أي مخاطر.
استخدم محلول تنظيف مخصص أو خليط من الماء والخل لتنظيف الداخل.
شطف البرادة جيداً بالماء لإزالة أي بقايا من محلول التنظيف.
تجفيف البرادة قبل إعادة توصيلها بالكهرباء.

12. كم أمبير يسحب براد الماء؟

يتراوح استهلاك براد الماء في العادة بين 2 إلى 5 أمبير، حسب القدرة الكهربائية للجهاز وميزاته التبريدية والتسخينية.

13. هل كولر الماء يفلتر الماء؟

بعض موديلات كولر الماء تأتي مزودة بفلاتر لتنقية الماء، لكن ليس كل الأنواع تحتوي على هذه الميزة، لذا يجب التحقق من المواصفات قبل الشراء.

ختامًا، لقد تحدثنا عن انواع برادات الماء المنزلية الأفضل في السعودية والتي تضمن معها أنك حصلك على النوعية الأكثر كفاءة من ماركة ميديا المعروفة مع شحن مجاني عبر مجموعة شاكر الأولى في مجال الأجهزة الكهربائية المنزلية والتي تتيح لك إمكانية شراء أي جهاز بالتقسيط على 4 دفعات وبسعر الكاش. ماذا تنتظر اطلب مبرد مياه واستفد من الخصومات!

مصادر أخرى حول كيفية اختيار أفضل مبرد ماء:

Planning to buy a Water Dispenser? Here are Some Important Points to Consider

author-avatar

About مجموعة شاكر

نقدم في مدونة مجموعة شاكر معلومات ومقارانات حول الأجهزة الكهربائية المنزلية في السعودية من أفضل الماركات العالمية مثل ميديا وأريستون وغيرهما الكثير. هدفنا في مدونتنا هذه مساعدتك في اختيار القطعة الكهربائية الأنسب لك من خلال توفير كل ما تحتاج معرفته من المواصفات والمميزات الخاصة بكل قطعة كهربائية.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *