يتم توفير موقع الويب هذا ، “www.shakersa.com” ، الذي تملكه وتديره مجموعة شاكر (الحسن غازي إبراهيم شاكر والشركات التابعة لها والمشار إليها فيما يلي باسم “شاكر جروب” شاكر “أو” نحن “أو” لدينا “أو” نحن “) كخدمة لك (“الخدمة”) وتهدف إلى السماح لمستخدميها بتصفح و / أو طلب المنتجات وغيرها من السلع أو الخدمات (“المنتجات”). بصفتك مستخدمًا لهذا الموقع (المشار إليه بضميرتك أو “أنت”) ، فإنك تقر بأن استخدامك لهذا الموقع لأي سبب ، بما في ذلك أي معاملات تقوم بها (“استخدام” أو “استخدام”) يخضع لشروطنا والشروط المذكورة أدناه ، والتي دون أن تكون محدودة ، تشمل أقسامًا مهمة أخرى مرتبطة تشعبيًا مثل سياسة الخصوصية ، ومعلومات التوصيل للمنازل ، والإرجاع سهل ، وما إلى ذلك.نوصيك بشدة بما يلي:

اقرأ هذه الشروط بعناية قبل استخدام www.shakersa.com.
اطبع نسخة للرجوع اليها في المستقبل.
اقرأ أيضًا قسم سياسة الخصوصية الخاص بنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية.

عام

نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. تعتبر أي تغييرات من هذا القبيل سارية المفعول عند نشرها على www.shakersa.com وتقع على عاتقك مسؤولية قراءة الشروط في كل مرة تستخدم فيها www.shakersa.com. من خلال الوصول إلى www.shakersa.com أو تسجيل حساب أو استخدام الخدمات التي نقدمها على الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط. إذا كنت لا توافق على كل أو أي من الشروط ، فإن الملاذ الوحيد لك هو التوقف عن استخدامك لموقع www.shakersa.com.

الحساب والمستخدم المسجل

من أجل الوصول إلى وظائف معينة في الخدمة ، بما في ذلك القدرة على طلب المنتجات وشرائها ، يجب عليك التسجيل وإنشاء حساب على www.shakersa.com ، مؤمن بكلمة مرور. أي حساب يتم إنشاؤه على هذا النحو يكون شخصيًا وحصريًا لك وغير قابل للتحويل إلى أي طرف ثالث.

إذا قمت بالتسجيل وإنشاء حساب ، فأنت “مستخدم مسجل”. لكي تكون مستخدمًا مسجلاً ، يجب أن يكون عمرك 21 عامًا ويجب أن تقدم معلومات حقيقية ودقيقة (بما في ذلك اسمك وتاريخ ميلادك وعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم وتفاصيل أخرى) على النحو المطلوب أثناء عملية إنشاء الحساب . مع مراعاة القانون المعمول به ، بصفتك أحد الوالدين أو الوصي على قاصر يتراوح عمره بين 18 و 21 عامًا ، يجوز لك السماح لهذا القاصر باستخدام حسابك ، على أساس أنك تظل مسؤولاً بالكامل عن استخدام الحساب وعن أي استخدام للخدمة من قبل مثل هذا القاصر من خلال حسابك. قد نجري مزيدًا من الفحوصات للتحقق من عمرك من خلال وكالة مرجعية ائتمانية مسجلة (أو وكالة مماثلة) ، وإذا لم نتمكن من التحقق من أن عمرك يزيد عن 21 عامًا ، فيجوز لنا إلغاء طلبك.

بالتسجيل في موقع www.shakersa.com واستخدامه ، فإنك تتعهد بأن المعلومات التي قدمتها في سياق عملية التسجيل صحيحة ودقيقة وتتعهد بضمان تحديث هذه المعلومات. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك. في حال كان لديك أي مخاوف بشأن حسابك أو علمت بأي سوء استخدام ، فيجب عليك إبلاغنا على الفور (انظر الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات وتفاصيل الاتصال).

عملية الطلب

بصفتك مستخدمًا مسجلاً ، يمكنك طلب المنتجات وشرائها من خلال الموقع الإلكتروني. إذا كانت السداد قابلة للتطبيق على طلبك لمنتج ، فأنت توافق على دفع المبلغ الكامل لهذا المنتج كما هو موضح أثناء عملية الطلب ، بما في ذلك تكاليف الشحن أو الرسوم الأخرى التي قد تكون قابلة للتطبيق على هذا الطلب. قد ترى شروط الدفع والتسليم الخاصة بنا أدناه ، أو الرجوع إلى قسم التذييل الخاص بنا على الموقع الإلكتروني حول كيفية استخدام www.shakersa.com وللحصول على معلومات حول كيفية تقديم طلب. ستخضع جميع الطلبات التي تضعها على موقع www.shakersa.com للقبول وفقًا لهذه الشروط.

تحدد مرحلة “التأكيد” التفاصيل النهائية لطلبك. بعد ذلك ، سوف نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإقرار الطلب ، يوضح بالتفصيل المنتجات التي طلبتها. قد تلاحظ أن هذا البريد الإلكتروني ليس تأكيدًا على الطلب أو قبولًا للطلب من قبلنا.

بعد قبول طلبك ، سيتم إتمام العقد بينك وبيننا عند إرسال المنتجات المطلوبة إليك إذا كنت قد دفعت من خلال بطاقتك على عنوانك ، ولكن بشرط حصولنا على السداد الكامل للمنتجات ، ما لم يكن لدينا أخطرك بأننا لا نقبل طلبك أو أنك ألغيته (راجع قسم الإرجاع والاستبدال للحصول على التفاصيل).

قد لا نحتفظ بتفاصيل طلبك لتتمكن من الوصول إليه لاحقًا على www.shakersa.com. لذلك ، نقترح عليك طباعة هذه الشروط وإقرار الطلب لسجلاتك الخاصة. إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل محددة عن طلباتك السابقة ، فيمكنك الاتصال بنا من خلال النقر هنا وسيتم توجيهك إلى صفحة الاتصال بخدمة العملاء أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8002445454.

من وقت لآخر ، قد تكون هناك أخطاء في أسعار المنتجات التي تظهر على الموقع الإلكتروني أو أثناء عملية الطلب. قد تكون هناك أيضًا أخطاء في الإرسال تؤدي إلى انقطاع عملية الشراء. سيحاول شاكر بحسن نية حل أي مشاكل قد تنشأ نتيجة مثل هذه الأخطاء. أنت توافق على التعاون مع شاكر لحل مثل هذه القضايا ، وتوافق على أن شاكر سيكون له كامل السلطة التقديرية لتحديد الحل المناسب في مثل هذه الحالات.

الدفع

نحن نتلقى الدفع من بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك (“البطاقة”) في الوقت الذي نتلقى فيه طلبك للمنتجات ذات الصلة بعد أن نتحقق من تفاصيل بطاقتك. يتم توفير المنتجات رهنا بالتوافر. في حالة عدم قدرتنا على توفير المنتجات ، فسوف نبلغك في أقرب وقت ممكن وسنرد لك كامل المبلغ الذي دفعته بالفعل مقابل المنتجات.

لضمان عدم استخدام بطاقتك دون موافقتك ، اختر Visa / MasterCard كطريقة الدفع المفضلة لديك وسيتم توجيهك إلى موقع ويب MasterCard Internet Gateway Service (MiGS) ، حيث سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقتك (مثل البطاقة الرقم وتاريخ انتهاء الصلاحية والرمز السري). قد نتحقق من صحة اسمك وعنوانك والمعلومات الشخصية الأخرى التي قدمتها أثناء عملية الطلب مقابل قواعد بيانات الطرف الثالث المناسبة. بقبولك الشروط ، فإنك توافق على إجراء هذه الفحوصات. عند إجراء هذه الفحوصات ، قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي قدمتها إلى وكالة مرجعية ائتمانية مسجلة (Knet أو MiGS) ، والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات. قد تلاحظ أن هذا يتم فقط لتأكيد هويتك وأن تصنيفك الائتماني لن يتأثر. سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبشكل صارم وفقًا للقانون المعمول به.

السعر الذي تدفعه مقابل المنتجات المطلوبة هو السعر المعروض على www.shakersa.com وقت استلامنا طلبك ، مع مراعاة الاستثناءات التالية. بينما نحاول التأكد من أن جميع أسعار المنتجات على www.shakersa.com مذكورة بدقة ، فمن الممكن أن تحدث أخطاء. إذا اكتشفنا خطأ في سعر المنتجات التي طلبتها ، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن وسنمنحك خيار إعادة تأكيد طلبك بالسعر الصحيح أو إلغاء هذا الطلب. إذا لم نتمكن من الاتصال بك ، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه تم إلغاؤه. إذا قمت بالإلغاء ودفعت بالفعل مقابل المنتجات ، فسوف تسترد أموالك بالكامل.

يمكن السداد بأي طريقة محددة في www.shakersa.com. للحصول على معلومات حول الطلب الآمن عبر الإنترنت ، راجع أمان الدفع.

تنتقل مخاطر الخسارة أو التلف وملكية أي منتجات تطلبها على www.shakersa.com إليك عند تسليم المنتجات على العنوان المقدم مع طلبك المؤكد أو في تاريخ أول محاولة للتسليم من جانبنا ، ومع ذلك تخضع لنا بعد تلقي السداد الكامل للمنتجات.

جميع الأسعار معروضة بالريال السعودي وتشمل الضرائب ولكنها لا تشمل رسوم التوصيل ، ما لم يُنص على خلاف ذلك صراحة (راجع معلومات التوصيل للمنازل والتوصيل والتركيب لمزيد من التفاصيل بما في ذلك رسوم التوصيل).

الملكية الفكرية

أنت تقر وتوافق على أن جميع حقوق النشر والعلامات التجارية وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى في جميع المواد و / أو المحتوى المتاح كجزء من استخدامك لموقع www.shakersa.com ستبقى في جميع الأوقات مملوكة لنا أو لمرخصينا. يُسمح لك باستخدام هذه المواد و / أو المحتوى فقط كما هو مصرح به صراحةً من قبل المرخصين لدينا أو نحن.

جميع أسماء المنتجات أو الأسماء التجارية أو أسماء الخدمات أو أسطر العلامات أو الشعارات المميزة في الشكل أو النص أو بخلاف ذلك من النص المحيط (على سبيل المثال ، جميع الأحرف الكبيرة) ، (يُشار إليها مجتمعة باسم “العلامات”) هي علامات تجارية مملوكة لمجموعة شاكر أو مرخصة لها ما لم يذكر خلاف ذلك. العلامات الموجودة على موقع www.shakersa.com محمية بموجب قوانين المملكة العربية السعودية ودول أخرى. لا يجوز استخدام أي من هذه العلامات دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من Shaker Group ، إلا لغرض وحيد هو تحديد المنتجات أو الخدمات التي تنشأ من Shaker Group.

أنت تقر وتوافق على أن المواد والمحتوى المعروض على www.shakersa.com متاحان للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط وأنه يجوز لك تنزيل هذه المواد والمحتوى فقط لغرض استخدام هذا الموقع. أنت تقر أيضًا بأن أي استخدام آخر لمواد ومحتوى www.shakersa.com محظور تمامًا وأنت توافق على عدم (وتوافق على عدم مساعدة أو تسهيل أي طرف ثالث على) نسخ أو إعادة إنتاج أو نقل أو نشر أو عرض أو توزيع ، تستغل تجاريًا أو تنشئ أعمالًا مشتقة من هذه المواد والمحتوى.

قد يوفر موقع الويب الفرصة للمستخدمين المسجلين لنشر المراجعات والتعليقات والأسئلة والاقتراحات أو المعلومات الأخرى (“محتوى المستخدم”) على www.shakersa.com. أنت تتعهد بأن أي محتوى مستخدم من هذا القبيل ترسله إلى www.shakersa.com أصلي (ولا ينتهك حقوق الطبع والنشر للآخرين) ، وأنت بموجب هذا تمنح Shaker Group ترخيصًا دائمًا غير قابل للإلغاء وغير حصري وخالي من حقوق الملكية للاستخدام محتوى المستخدم الذي تم إرساله على هذا النحو ، دون أي مزيد من اللجوء إليك ، وأنت تتنازل بموجب هذا عن جميع الحقوق في محتوى المستخدم هذا. أنت توافق على أنك لن تنشر أي محتوى مخالف للأخلاق العامة أو تشهيري أو مثير للسمعة أو ينتهك حقوق الطبع والنشر أو قد ينتهك بطريقة أخرى الآداب العامة أو يتعارض مع القانون.

تمتلك Shaker Group الحق ولكن ليس الالتزام بمراقبة وتعديل أو إزالة أي نشاط أو محتوى مستخدم ، ولا تتحمل أي مسؤولية ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي محتوى مستخدم تنشره أنت أو محتوى ينشره أي طرف ثالث.

المسؤولية والتعويض

لا تضمن Shaker Group أن الموقع الإلكتروني أو أي من الخدمات أو المنتجات المتاحة من خلاله لن ينقطع أو يخلو من الأخطاء. قد يكون هناك تأخير و / أو سهو و / أو انقطاع و / أو عدم دقة في المواد أو الخدمة المتاحة من خلال www.shakersa.com.

لا تقدم Shaker Group أي تعهدات أو ضمانات حول دقة أو اكتمال أو توقيت أو موثوقية أو عدم انتهاك أي محتوى على الموقع أو الخدمات المتاحة من خلاله.

على الرغم من أن Shaker Group تتخذ خطوات معقولة لمنع إدخال الفيروسات أو الديدان أو الأكواد الضارة الأخرى إلى www.shakersa.com ، فإن Shaker Group لا تقر أو تضمن أن الموقع أو الخدمة أو المنتجات أو المواد التي يمكن إتاحتها من خلال www. shakersa.com خالية من هذه الميزات المدمرة. مجموعة شاكر ليست مسؤولة عن أي أضرار أو أضرار تعزى إلى هذه الميزات أو تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن هذه الميزات.

لن تتحمل Shaker Group بأي حال من الأحوال المسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي خسائر مباشرة أو عرضية أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو أضرار من أي نوع (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، خسارة الأرباح أو انقطاع العمل أو فقدان البرامج أو البيانات الأخرى على نظام المعلومات الخاص بك) ، حتى لو تم إخطار Shaker Group أو علمها أو كان من المفترض أن تكون على علم بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار ، الناشئة عن أو المتعلقة بما يلي: (1) استخدامك أو اعتمادك على www.shakersa.com ، أي المعلومات أو الارتباطات التشعبية أو المحتوى الوارد فيها ، أو الخدمات المضمنة أو المتاحة لك بطريقة أخرى من خلال www.shakersa.com ؛ (2) تقديمك للمعلومات ، الشخصية أو غير ذلك ، إلى Shaker Group ؛ (3) تقديم الخدمات من قبل مجموعة شاكر. أو (4) الأفعال أو الإهمال من جانب مجموعة شاكر أو وكلائها أو موظفيها.

إلى أقصى حد يسمح به القانون ، تخلي SHAKER GROUP مسؤوليتها وتستثني جميع الضمانات والإقرارات ، الصريحة أو الضمنية أو القانونية ، فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني أو خدمات SHAKER GROUP ، أو فيما يتعلق بالضمانات أو الضمانات مجموعة ، بما في ذلك الضمانات الضمنية لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين وعدم التعدي على براءة اختراع أو علامة تجارية أو أي حقوق ملكية فكرية أخرى. يتم توفير موقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، جميع المحتويات والمعلومات والارتباطات الواردة فيه “كما هي” دون أي ضمان بأنه لن يتم قطعه أو خلوه من الأخطاء. أنت توافق صراحة على أن استخدامك لهذا الموقع يكون على مسؤوليتك وحدك.

بصرف النظر عن أي شيء وارد في هذا العقد يتعارض مع ذلك ، فإن المسؤولية الإجمالية لمجموعة شاكر عن أي خسارة أو ضرر قد تتكبده على أي حساب على الإطلاق ، والناشئ عن استخدامك للموقع الإلكتروني ، يجب أن يقتصر على مبلغ يساوي المبلغ المدفوع أو المستحق الدفع بواسطتك مقابل المنتج (المنتجات) فيما يتعلق بحادث واحد أو سلسلة من الحوادث المنسوبة لنفس السبب.

سنتخذ جميع الاحتياطات المعقولة للحفاظ على أمان تفاصيل طلبك والدفع. لا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن أي خسائر ناتجة عن الوصول غير المصرح به إلى المعلومات التي قدمتها. إذا كنت تستخدم www.shakersa.com ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور الخاصة به وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأنت توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك. موقع www.shakersa.com ليس مخصصًا لبيع المنتجات للأطفال ، ولكن فقط للبالغين الذين يمكنهم الشراء بالبطاقة أو بأي طريقة دفع أخرى مسموح بها. إذا كان عمرك أقل من 21 عامًا ، فلا يمكنك استخدام موقع www.shakersa.com إلا بإذن ومشاركة والديك أو ولي أمرك ، وفقًا للقانون المعمول به.

تحتفظ Shaker Group بالحق في رفض الخدمة أو إنهاء الحسابات أو إزالة المحتوى أو تعديله أو إلغاء الطلبات في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص.

باستخدام موقع www.shakersa.com و / أو الخدمة ، فإنك توافق ، إلى أقصى حد يسمح به القانون ، على تعويض وإبقاء شركة Shaker Group ومديريها ومسؤوليها وموظفيها والشركات التابعة لها ووكلائها ومقاوليها ومرخصيها غير ضارين فيما يتعلق أي مطالبات ناشئة عن خرقك لهذه الشروط ، أو استخدامك لموقع www.shakersa.com أو الخدمة ، أو عدم امتثالك للقانون أو اللوائح المعمول بها في الولاية القضائية التي تقوم فيها بالوصول إلى www.shakersa.com أو الخدمة ، أو أي إجراء تتخذه مجموعة شاكر كجزء من تحقيقها في انتهاك مشتبه به لهذه الشروط أو نتيجة اكتشافها أو قرارها بحدوث انتهاك لهذه الشروط.

أحكام متنوعة

يخضع استخدامك للموقع الإلكتروني والعقد المبرم بينك وبين شاكر جروب لقانون المملكة العربية السعودية ، بغض النظر عن تعارض قواعد القانون وأي نزاع بينك وبين شاكر جروب سيتم حله حصريًا في محاكم المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية.

لقد اخترنا المنتجات على أساس أنها ستستخدم للاستخدام الشخصي فقط. إذا كنت تخطط لاستخدامها لأغراض تجارية ، يُنصح بالتأكد من أنك مشمول بخطة تأمين مناسبة. عندما تقرر استخدام المنتجات في سياق نشاط تجاري ، فإننا نستبعد (إلى أقصى حد يسمح به القانون) تلك الضمانات والشروط المتعلقة بالملاءمة لغرض معين. يقتصر الحد الأقصى لمسؤوليتنا تجاه مستخدمي الأعمال الناشئة عن المنتجات أو فيما يتعلق بها على قيمة استبدال المنتج المعني (باستثناء حالة الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو فيما يتعلق بالاحتيال). فيما يتعلق بمستخدمي الأعمال ، لا نتحمل المسؤولية عن ملاءمة المنتجات للأغراض التجارية ، ولا نتحمل المسؤولية عن فقدان استخدام المنتج ، ولا أي خسارة تزيد عن تكلفة المنتجات في حالة المطالبة لخرق الضمان أو الشرط.

لا تتحمل Shaker Group أي مسؤولية عن أي تأخير أو فشل في تسليم المنتجات أو أداء أي التزام على النحو المحدد في هذه الشروط إذا كان السبب نفسه كليًا أو جزئيًا بسبب أحداث القوة القاهرة و / أو بسبب الظروف ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. خارجة عن إرادتها المعقولة. لتجنب أي شك ، يجب أن تعني أحداث القوة القاهرة ، دون أن تكون محدودة ، وتشمل أحداث الحرب ، وأعمال الشغب ، والحرب الأهلية ، والتمرد ، والزلازل ، والأعاصير ، والفيضانات أو أي كارثة طبيعية طبيعية أخرى و / أو أعمال هجوم إلكتروني. أو حظر التجول وأي ترتيبات أخرى للدولة أو الحكومة أو الوزارة أو الوكالة أو السلطة داخل المملكة العربية السعودية أو من قبل دولة أخرى.

أي روابط أو إشارات إلى مواقع الإنترنت الأخرى (“الارتباطات التشعبية”) الواردة على www.shakersa.com يتم توفيرها من قبل Shaker Group لمجرد الراحة لمستخدمي www.shakersa.com ، ومجموعة شاكر ليست مسؤولة عن محتوى أو تشغيل أي مواقع إنترنت مرتبطة. لا ينبغي بأي حال من الأحوال تفسير أي ارتباطات تشعبية لمواقع الإنترنت المرتبطة هذه على أنها تأييد أو تمثيل أو ترويج من قبل Shaker Group فيما يتعلق بالمحتوى أو التمثيل أو الدقة أو المنتجات أو الخدمات الموجودة أو الموصوفة بطريقة أخرى في مواقع الإنترنت المرتبطة هذه. يتم استخدام مواقع الإنترنت / الارتباطات التشعبية هذه على مسؤوليتك الخاصة وعلى تكلفتك.

أنت توافق على أنك لن تقوم بتعيين أو نقل أو التعاقد من الباطن على أي من حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط أو أي طلب ذي صلة للمنتجات إلى أي طرف ثالث ، ما لم يتم الاتفاق على ذلك كتابيًا من قبل Shaker Group.

تحتفظ Shaker Group بالحق في نقل أو التنازل عن أو التعاقد من الباطن على منفعة كل أو جزء من أي من حقوقها أو التزاماتها بموجب هذه الشروط أو أي عقد ذي صلة ، إلى أي طرف ثالث.

إذا اعتبرت أي سلطة مختصة أن أي جزء من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ كليًا أو جزئيًا ، فلن تتأثر صلاحية الشروط الأخرى أو قابليتها للتنفيذ.

لا تنشئ هذه الشروط أو تمنح أي حقوق أو مزايا قابلة للتنفيذ من قبل أي شخص ليس طرفًا ، باستثناء الشخص الذي يُسمح له بالخلف أو المتنازل له ، المسمى على هذا النحو بموجب القسم 8.5 أو 8.6.

لن يؤدي أي تأخير أو إخفاق من قبل Shaker Group في ممارسة أي صلاحيات أو حقوق أو تعويضات بموجب هذه الشروط إلى التنازل عنها ولن تمنع أي ممارسة فردية أو جزئية لأي من هذه الصلاحيات أو الحقوق أو سبل الانتصاف أي ممارسة أخرى أو أخرى لها. يجب أن يكون أي تنازل ساري المفعول مكتوبًا وموقعًا من قبل ممثل مفوض من Shaker Group.

تحل هذه الشروط بما في ذلك المستندات أو المصادر الأخرى المشار إليها في هذه الشروط محل جميع الإقرارات والتفاهمات والاتفاقيات السابقة بينك وبين Shaker Group فيما يتعلق باستخدام www.shakersa.com (بما في ذلك استخدام الخدمات و / أو طلب المنتجات) و يوضح الاتفاقية الكاملة والتفاهم بينك وبين مجموعة شاكر لاستخدامك لموقع www.shakersa.com.

عندما تزور www.shakersa.com أو ترسل بريدًا إلكترونيًا إلينا ، فأنت تتواصل معنا إلكترونيًا. أنت توافق على تلقي الاتصالات منا إلكترونيًا. قد نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر الإخطارات على www.shakersa.com. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيًا تفي بأي شرط قانوني بأن يكون هذا الاتصال كتابيًا.

كوبونات خصم

كجزء من أنشطتنا الترويجية ، قد نصدر قسائم خصم للمستخدمين المسجلين لدينا من وقت لآخر ، والتي يمكن للمستخدمين المسجلين استردادها ، وفقًا لما يلي ؛

كوبونات الخصم التي نوزعها ، إن وجدت ، قابلة للاسترداد فقط على www.shakersa.com ، ما لم ينص على خلاف ذلك.

كوبونات الخصم صالحة خلال الفترات الترويجية التي تم إصدارها لها.

كوبونات الخصم صالحة من تاريخ إصدارها حتى تاريخ انتهاء الصلاحية المذكور.

يجب استخدام كوبونات الخصم في حالة استخدامها للطلب عبر الإنترنت قبل الدفع.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استخدام قسيمة الخصم مرتين أو استخدامها جزئيًا أو استبدالها للحصول على رصيد تسوق.

يمكن استخدام قسيمة خصم واحدة فقط لكل طلب / معاملة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يُسمح بشراء عدة منتجات باستخدام قسيمة خصم واحدة.

جميع كوبونات الخصم الصادرة صالحة للاستخدام في المملكة العربية السعودية فقط.

نحتفظ بالحق في استبعاد استخدام كوبونات الخصم دون أي إشعار مسبق في العروض الترويجية الخاصة ذات الوقت المحدود التي نقدمها على الموقع من وقت لآخر.

الترقيات العامة عبر الإنترنت

تسري التخفيضات / المبيعات الترويجية عبر الإنترنت على تلك المنتجات التي يتم عرضها على هذا النحو على موقع الويب ، من وقت لآخر. يخضع بيع هذه المنتجات للشروط والأحكام الموضحة لتلك المنتجات على الموقع في وقت البيع وكذلك للشروط المذكورة هنا. في حالة ملاحظة أي تناقض بين شروط المبيعات المخفضة / المبيعات الترويجية والشروط المذكورة هنا ، تحتفظ Shaker Group بالحق في تفسير وتوضيح أي تضارب من هذا القبيل. يكون أي قرار تتخذه مجموعة شاكر بهذا الصدد نهائيًا وملزمًا.

الطلبات المسبقة

من الممكن ، قبل إطلاق المنتجات الجديدة ، أن نسمح للمستخدمين المسجلين بحجز هذه المنتجات مقدمًا ، ولكن مع مراعاة الشروط التالية (الطلب المسبق) ؛

طلبك المسبق يخضع أيضًا للشروط.

يمكنك العثور على تاريخ الإطلاق الرسمي لمنتجك الذي طلبته مسبقًا على موقعنا الإلكتروني وصفحة المنتج.

نبدأ في تسليم الطلبات المسبقة في يوم إطلاق المنتج المعلن عنه ، بشرط أن نكون قد تلقينا كامل المبلغ مقابل هذا الطلب المسبق. ستبدأ الجداول الزمنية للتسليم القياسي (المقدرة في غضون 2 إلى 4 أيام عمل) بمجرد توفر المنتج الذي تم طلبه مسبقًا.

يجب أن يتم الدفع مقابل المنتج الذي تم طلبه مسبقًا مع الطلب المسبق.

لا يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات المطلوبة مسبقًا ، ما لم يتم ذلك وفقًا لسياسة الإرجاع والاستبدال المذكورة في القسم 12 أدناه.

العروض الترويجية للخصم النشطة عبر الإنترنت والتي يتم تشغيلها خلال الفترة التي تسبق تاريخ إصدار الطلب المسبق غير قابلة للتطبيق على المنتج الذي تم طلبه مسبقًا. لن يتم تطبيق العروض الترويجية للخصم عبر الإنترنت على الطلبات المسبقة التي لا يتزامن تاريخ إصدار الطلب المسبق معها مع العرض الترويجي.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي تعليقات أو استفسارات فيما يتعلق بشروطنا و / أو سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، يمكنك الاتصال بنا من خلال النقر هنا وسيتم توجيهك إلى صفحة الاتصال بخدمة العملاء أو الاتصال على 8002445454.

الإرجاع والاستبدال

  • للاستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان ، يلزم وجود فاتورة أصلية.
  • تخضع جميع العناصر للإرجاع والاستبدال ما لم يتم العثور على عيب في التصنيع.
  • العنصر في حالة التعبئة الأصلية.
  • الإرجاع خلال 3 أيام والاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
  • يمكن إرجاع عنصر العروض مع العنصر الذي تم شراؤه إذا كان عنصر العروض لا يزال في حالته الأصلية ، وإلا فسيتم خصم سعره.
  • لا يمكن استرداد السلعة التي تم شراؤها من خلال القسائم أو بطاقات الائتمان أو من خلال خدمة التقسيط نقدًا.
  • يقر قبول الشحنة من شركة الشحن أن الشحنة (الكرتون) بحالة جيدة ومختومة عند الاستلام.
  • يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من تاريخ التسليم ويجب أن يكون لديك الفاتورة المختومة التي وصلت مع الشحنة.
  • يمكن الإرجاع والاستبدال من خلال أقرب صالة عرض شاكر ، في حال عدم توفر صالة العرض في مدينتك ، يرجى الاتصال بنا على الرقم الموحد لخدمتك أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]. سيأتي ممثل عن شركة الشحن لاستلام الطلب بمجرد الموافقة عليه.

استبدال فوري للعناصر المعيبة

سيقوم شاكر باستبدال الأجهزة التي بها عيب في التصنيع بأخرى مماثلة في غضون ثلاثة (3) أيام من تاريخ الشراء بناءً على الحالة التالية:

  • يجب أن يكون الجهاز خالي من الخدوش أو علامات سوء الاستخدام.
  • يجب إعادة العبوة الأصلية مع الصندوق وأدلة المستخدم والملحقات مع الجهاز.
  • مطلوب تقرير فني من مركز خدمة شاكر المعتمد قبل الاستبدال.

نحن ملتزمون ببيع منتجات عالية الجودة نأمل أن تستمتع باستخدامها. ومع ذلك ، نعلم أيضًا أنه لسبب أو لآخر ، قد تكون هناك مناسبات تحتاج فيها إلى استبدال أو إرجاع شيء اشتريته. لذلك يجب عليك التأكد من فحص المنتجات الخاصة بك بعناية في وقت التسليم قبل استخدامها أو تثبيتها. نوصيك أيضًا بالاحتفاظ بإيصال التسليم ونسخة من طلبك ، والتي يمكن الوصول إليها من ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت على www.shakersa.com ، كدليل على الشراء في حالة وجود أي استفسارات بعد البيع.

جميع أحجام المنتجات وقياساتها تقريبية ولكننا نحاول التأكد من أنها دقيقة قدر الإمكان. قد يكون من الممكن في بعض الأحيان أن تتغير مواصفات المنتج من الشركة المصنعة أو قد نواجه مشكلة في توريد منتجات معينة ، وبالتالي قد نوفر بديلاً من نفس الجودة أو أفضل بنفس السعر. إذا لم تكن راضيًا عن الاستبدال أو البديل ، يمكنك إرجاع هذه المنتجات وفقًا لشروط هذا القسم أو اختيار إما قسائم الهدايا أو منتج الاستبدال بالمبلغ الذي دفعته في البداية.

إذا قمت بتغيير قرارك في غضون سبعة (7) أيام من تاريخ شراء المنتجات ، فقد نقبل استبدال هذه المنتجات وفقًا للشروط والأحكام التالية:

– جميع المنتجات التي نبيعها مغطاة بسياسة الإرجاع لمدة ثلاثة أيام.

نقبل إرجاع المنتجات التي اشتريتها أو استبدالها بشرط أن تكون في حالة جيدة وقابلة للبيع وقابلة للتسويق. إذا كانت المنتجات المشتراة – بسبب طبيعتها أو طريقة تعبئتها أو تغليفها – لا يمكن إعادة وضعها أبدًا كما كانت في تاريخ الشراء أو لا يمكن عرضها للبيع لعامة الناس ، فقد يكون لنا الحق رفض إرجاعها أو استبدالها ما لم يكن هناك عيب في التصنيع لم يكن واضحًا لك عند الشراء وما لم يتم إبلاغك بهذا العيب وقبلت به.

– المنتجات المراد إرجاعها أو استبدالها بها عيب ، أو لا تتوافق مع المواصفات المعمول بها في المملكة العربية السعودية ، أو إذا كان العيب الحالي لا يمكن إصلاحه دون التأثير على جودة هذه المنتجات. إذا لم يتم المساس بجودة المنتجات ، فقد يحق لنا رفض استبدال أو إرجاع هذه المنتجات.

– يمكن استبدال المنتجات أو إعادتها إذا لم تكن أصلية أو مقلدة. وتجدر الإشارة إلى أننا لا نفرض أي رسوم إضافية على إرجاع أو استبدال المنتجات.

– قد يكون لنا الحق في عدم قبول إرجاع المنتجات أو استبدالها ، إذا تم بيعها خلال العروض الترويجية الخاصة و / أو المبيعات.

– يمكنك زيارتنا في صالة العرض الخاصة بنا لإرجاع المنتج أو استبداله.

– في حالة الأجهزة الصغيرة ، سيتم الإرجاع / الاستبدال أو الاسترداد على الفور إذا كان المنتج مؤهلاً للإرجاع / الاستبدال في صالات العرض.

– في حالة الأجهزة الكبيرة ، سيقوم فريقنا بإعداد شاحنة صغيرة من عتبة داركم لبدء عملية الإرجاع / الاستبدال.

– يمكنك ملاحظة أن المبالغ المستردة تتم بنفس الطريقة التي قمت بها بالشراء أو لديك خيار قبول قسائم الهدايا أو استبدال المنتج بالمبلغ الذي دفعته في البداية ، حيث يمكنك اختيار تحديد وقت الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا أو املأ نموذج الاتصال في صفحة اتصل بنا.

– قد تلاحظ أيضًا أن المبالغ المستردة التي تتم على MasterCard أو MIGs أو Visa قد تستغرق ما يصل إلى 4-6 أسابيع.

شروط وأحكام الضمان

ستتم تغطية جميع المنتجات المشتراة من www.shakersa.com بضمان (2) عام. سيتم النظر في برنامج الضمان الممتد إذا قمت بشرائه بالإضافة إلى أول ضمان كامل لمدة عامين يتم الحصول عليه من المورد.

أي عطل أو عطل في المنتجات: لا يغطي الضمان الإصلاحات الناتجة عن سوء الاستخدام والتركيب غير الصحيح والكسر وانسكاب السوائل ، والإصلاحات الأخرى التي يتم إجراؤها خارج مركز الخدمة المعتمد

لن نكون مسؤولين عن أي إساءة استخدام أو استخدام غير قانوني من جانب العميل / العميل ، بما في ذلك إعادة البيع أو التصدير إلى البلدان الخاضعة للحظر لأي منتجات أو قطع غيار أو مستندات فنية. بالرغم مما سبق ذكره ، توافق أنت / العميل على وجه التحديد على أن المنتجات المشتراة من الموقع لن يتم استخدامها في الأنشطة المتعلقة بتصميم أو تطوير أو إنتاج أو استخدام الأسلحة النووية أو أسلحة الدمار الشامل. توافق أنت / العميل على عدم بيع المنتج (المنتجات) أو تأجيره أو نقله بأي طريقة أخرى إلى المستخدمين النهائيين المشاركين في هذه الأنشطة وستكون مسؤولاً عن أي نشاط من هذا القبيل. نحن لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع ولا نقدم أي دعم أو خدمة ضمان فيما يتعلق بمنتج تم تصديره / استخدامه في انتهاك لهذا الحكم.

نحن لسنا مسؤولين عن فقدان أي بيانات شخصية محفوظة على المنتج ، أثناء أي فحص أو إصلاح

يتم تغطية أنظمة التبريد (المجمدات ، الثلاجات ، مكيفات الهواء من نوع النافذة ، المجمدات ، مبردات المياه) بشكل عام لمدة 5 سنوات ضمان للضواغط فقط. لا يوجد ضمان ممدد للضاغط بعد فترة ضمان المورد البالغة 5 سنوات. هذا لا يأخذ في الاعتبار مبردات المياه التي تحمل ضمان لمدة سنتين.

ومع ذلك ، في حالة تطبيق رسوم العمالة والنقل والمواد الاستهلاكية ، يجب أن تدفع نفس المبلغ بعد تغطية الضمان لمدة عامين.

التثبيت غير الصحيح أو العبث بالمكونات أو تحديث البرامج / البرامج الثابتة بواسطة مركز إصلاح غير مصرح به مما يؤدي إلى عطل ميكانيكي.

الضرر المادي لأي جزء من التلفزيون لأي سبب بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التلف الناتج عن الماء أو الرطوبة ، أو الاستخدام غير السليم للمنتج ، أو سقوط المنتج ، أو الاصطدام بجسم آخر ، أو تلف النقل ، أو تلف الغلاف الخارجي ، أو سوء الاستخدام ، أو الإهمال ، أو التخريب المتعمد ، الحوادث ، الانهيار ، الانسكاب من أي نوع ، الحريق ، الفيضانات ، التآكل ، الصدأ ، الرمل ، الأوساخ ، الصواعق ، التجميد ، العواصف ، السرقة ، التلف المتعمد أو العرضي.

عطل ميكانيكي لأي جزء من التلفزيون ناتج عن تلف مادي في التلفزيون أو سوء الاستخدام أو الإهمال أو الانسكاب أو تسرب البطارية أو التلف المتعمد أو العرضي أو الخدمة الكهربائية أو الظروف البيئية.

أجهزة تلفزيون ذات أرقام تسلسلية / طرازات محذوفة أو معدلة.

جميع منتجات العرض المستخدمة في عملية تجارية ؛ المنتجات المستخدمة لأغراض تجارية ، المنتجات المقدمة للاستخدام العام أو الإيجار.

بكسل محترق النقاط السوداء أو النقاط الساطعة التي قد تظهر باستمرار على شاشة تلفزيون LCD أو تلفزيون بلازما. (تحتوي أجهزة تلفزيون LCD و Plasma على ما يصل إلى 2 مليون بكسل ملون ؛ ضمن معايير الصناعة الشائعة بين 1 و 7 بكسل محترق لا يُقبل على أنه عطل)

الشاشات التالفة أو المشوهة أو المخدوشة و / أو الطلاءات العاكسة على الشاشات والعدسات بسبب سوء الاستخدام أو الاحتكاك بأي مواد كيميائية / مواد.

لا تغطي شروط الضمان أجهزة التلفزيون المثبتة في منطقة مفتوحة في الهواء الطلق ، أو إما بجوار حمام السباحة أو في المقهى بسبب التأثيرات البيئية القاسية مثل ارتفاع درجة الحرارة أو الغبار أو الرطوبة أو التعرض للدخان.

سياسة الاستبدال

سيتم استبدال جميع منتجات الوكالة المباعة من خلال www.shakersa.com بمنتجات جديدة ، إذا لم يتمكن مركز الخدمة من إجراء الإصلاح وإذا كانت الوحدة ضمن فترة الضمان ،

في حالة تلف الوحدة بسبب سوء الاستخدام أو بسبب خطأ العميل ، لن يتم استبدال الوحدة ولكن قد يتم إصلاحها على مسؤوليتك وبرسوم بسيطة.

في حالة عدم توفر نفس الموديل في صالة العرض يمكنك اختيار موديل آخر بدفع الفارق.

سيستمر نفس الضمان للمنتج الجديد.

الشروط القياسية وإخلاء المسؤولية

لا تشمل شروط الضمان ما يلي:

مكالمات الخدمة للإصلاح أو الاستبدال ، والفلاتر (جميع الأنواع) ، وأجهزة التحكم عن بعد ، وأكياس الغبار التي تستخدم لمرة واحدة ، والبطاريات ، والخراطيم (جميع الأنواع) ، وإكسسوارات الرؤوس (جميع الأنواع ، والفرش ، وما إلى ذلك) ، والأرفف ، والمقابض ، والأدراج ، ومنتجات التنظيف ، الأجزاء البلاستيكية ، الهوائيات ، العجلات ، المفاتيح السفلية ، الأجزاء المكسورة ، المقابض ، المصابيح المحترقة ، حقائب الحمل ، المحول.

أي ضرر أو عطل ناتج عن الإهمال أو الإساءة أو غير ذلك.

تقتصر مسؤولية خدمتنا بموجب هذا الضمان بشكل صارم على إصلاح أو استبدال الأجزاء ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، وفقًا لما نراه مناسبًا ولن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو تلف أو تكاليف أو نفقات أو مطالبات أخرى (سواء كان ذلك ناتجًا عن إهمال الخدمة أو وكلائها أو التجار المعتمدين أو غير ذلك) أو أي مسؤولية طارئة أو ناتجة عن أو فيما يتعلق بأي أجزاء تالفة أو معيبة.

يصبح الضمان غير صالح في حالة كسر منتجك أو أي جزء منه أو العبث به.

ملاحظة: يتم ضمان أي عمل خارج الضمان لمدة شهر واحد بعد إعادته إليك ، لنفس الفشل الذي تم إصلاحه.

لا يتم إصلاح المنتجات التي بها عيوب في التصنيع ، بل يتم استبدالها.

سيتم تحصيل رسوم أي إصلاح للمنتجات بعد فترة الضمان.

بشكل عام ، نعيد المنتجات بعد الخدمة في غضون 3 أيام عمل.

يحق لك استبدال المنتج في حالة وجود عيب في التصنيع لا يمكن إصلاحه خلال فترة الضمان. يجب تأكيد الاستبدال بتقرير فني مقدم من مركز خدمة شاكر.

إذا كان لديك المنتج لمدة تصل إلى عامين ، فسنصلح المنتج لك.

هذا لا يؤثر على حقوقك القانونية.

معلومات التوصيل للمنازل

تقع على عاتق العميل مسؤولية تقديم أرقام الهواتف والعناوين الصحيحة (الأرضية والجوال).

في حالة عدم وجود العميل ، سيتلقى أي شخص موجود في العنوان التسليم ويوقع على طلب التسليم الذي سيعتبره كما لو أن العميل قد استلم المنتج.

ستبذل Shaker Group قصارى جهدها للتسليم كما هو مقرر ولن تكون مسؤولة عن أي تأخير في التسليم.

(150) رسوم ريال سعودي مستحقة الدفع لإعادة تسليم العناصر بسبب عدم توفر العميل (بما في ذلك عدم الرد على مكالمة سائق التوصيل) أو رفض قبول التسليم في تاريخ التسليم المحدد. سيتم فرض رسوم على التوصيل في نفس اليوم ، والتوصيل السريع ، بشرط توفر الشاحنة السريعة بحلول ذلك الوقت ، حسب التوافر.

إذا لم يتم التسليم في غضون (30) يومًا من الشراء بسبب عدم توفر العميل ، أو عدم الرد ، أو عدم إمكانية الوصول ، أو عدم الموافقة على تاريخ التسليم ، فيجوز لـ Shaker Group إلغاء الشراء وإصدار إشعار ائتمان للعميل.

إذا طلب العميل التسليم دون تثبيت واحتفظ بالمنتجات في عبوتها ، فإن المنتجات ستكون مسؤولية العميل ولن يتم النظر في أي شكوى من الخدوش أو العيوب.

إذا طلب العميل التسليم بدون تثبيت وطلب التثبيت لاحقًا ، فسيتم محاسبته وفقًا لذلك كرسوم تركيب إضافية لمنتج واحد.

تغيير في عنوان التسليم

إذا كان هناك تغيير في عنوان التسليم بعد إصدار فاتورتك ، فلا يمكننا قبول تعليمات هاتفية مباشرة لأسباب أمنية ، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا.

تأكيد التسليم

نود أن نبقيك على اطلاع بحالة ووقت التسليم. سنحاول الاتصال بك قبل تحديد موعد التسليم لتزويدك بمعلومات عن مواعيد التسليم. نحن نبذل قصارى جهدنا لاستيعاب أوقات التسليم والتاريخ المفضل لديك. ومع ذلك ، يمكنك ملاحظة أن هذه المواعيد هي لأغراض إرشادية. قد يختلف الوقت الفعلي للتسليم بسبب التأخيرات المختلفة التي لا يمكن السيطرة عليها والتي قد تحدث.

شروط وأحكام التثبيت

تركيب تليفزيونات

– لا يتم توفير التثبيت للتلفزيون الذي يزيد حجمه عن 43 بوصة (لا يشمل).

– يجب شراء حاملات الحائط إذا احتاج العميل إلى التركيب.

– تركيب فلاتر المياه والغسالات والمجففات

– يجب أن يكون مصدر المياه متاحاً وألا يزيد عن (70) سم من مكان التركيب.

تركيب واعادة تركيب الشباك وتكييفات سبليت

– تشمل رسوم تركيب مكيف الهواء تكلفة التوصيل ورسوم الخدمة للتركيب وتكلفة دعامات الحائط والمطاط المستخدم للتركيب. رسوم تركيب مكيف الهواء غير قابلة للاسترداد ، ولكن في حالة وجود أي مشاكل ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على الدعم.

– يطبق رسم قدره (100) ريال سعودي لإزالة التيار المتردد القديم. لن تقوم شاكر جروب بإزالة المكيف القديم إلا إذا تم تركيب مكيف جديد في نفس المكان مع المتطلبات التالية:

أ) لا يزيد ارتفاع مكان التركيب عن (3.5) متر.
ب) يجب أن يكون الإطار الخشبي الداخلي لمكيفات النافذة جاهزًا ومثبتًا من قبل العميل قبل التركيب.
ج) الأنابيب الإضافية (التي تزيد عن (4) أمتار) لمكيفات الهواء المنفصلة تحتسب (50) ريال سعودي (شاملة 5٪ ضريبة القيمة المضافة) لكل متر.
د) حفر الثقوب في الجدران الخرسانية إن أمكن برسوم (100) ريال سعودي لكل حفرة.
هـ) يجب على العميل دفع رسوم الأنابيب الإضافية في وقت تركيب الأنابيب.
و) على العميل التأكد من أن مكانه جاهز للتركيب. شاكر جروب ليست مسؤولة عن أعمال السباكة و / أو الكهرباء الإضافية و / أو تغيير الموقع.
ز) يتم تغطية ضمان التركيب لمدة (1) شهر واحد فقط.

مبادرة تكييف عالي الكفاءة

للمواطنين السعوديين فقط:

أنا ، المذكور أعلاه ، أقر بموجبه بأن جميع البيانات المذكورة أعلاه صالحة لغرض استخدام أجهزة تكييف الهواء عالية الكفاءة ، وأعلن المسؤولية الكاملة إذا ثبت أن أيًا من البيانات أو المرفقات غير دقيقة أو غير صالحة.
لا أمانع إذا كان المشاركون في هذه المبادرة يريدون استخدام بياناتي أو الاتصال بي لتقييم جودة الخدمة المقدمة.
يجب التوقيع على جميع المنتجات من قبل البالغين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أكثر عند التسليم.

لمزيد من المعلومات حول التسوق على www.shakersa.com ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء.

هذا الموقع www.shakersa.com مملوك ومدار من قبل:

عنوان شاكر جروب.
نوصي بطباعة نسخة من هذه الشروط للرجوع إليها في المستقبل. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص موقع الويب www.shakersa.com ، فقد ترى قسم الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات وتفاصيل الاتصال.