غير مصنف

استعد لعيد الفطر المبارك بأفضل العروض على الأجهزة الإلكترونية!

أفضل عروض عيد الفطر

عروض تناسبك وتكمل فرحتك لعيد الفطر!

فرحة العيد تكمل بجمعة الأهل والأصدقاء والاحتفال بتقديم أفضل الأطباق والمشروبات، وعشان تجهز للعيد وتحصل على أجهزة مميزة تبسط عليك الأمور، استفيد من عروض مجموعة شاكر على الأجهزة الإلكترونية والي توفر لك عروض حصرية تشمل جميع أنواع الأجهزة الكبيرة أو الصغيرة للمطبخ لتسهل عليك الطبخ والتنظيف والاستمتاع بالعيد.

لا تفوت أفضل عروض الأجهزة الإلكترونية لتجربة مميزة خلال عيد الفطر المبارك.

الأجهزة الكبيرة

اغتنم الفرصة ووفر على نفسك من خلال الاستفادة من عروض شاكر للعيد على الأجهزة الإلكترونية بمميزات متطورة وموفرة للطاقة بتكلفة أقل.

استمتع بتخفيضات متنوعة من مجموعة شاكر لعيد الفطر المبارك على أحدث الأجهزة الإلكترونية الكبيرة التالية:

Eid ul Fitr Sale

ثلاجة ميديا ببابين |  18.0 قدم مكعب | ضاغط عاكس ذكي | فضي

مساحة التخزين مع ثلاجة ميديا صارت أوسع، مساحة كافية لاستيعاب جميع مشترياتك الغذائية والمشروبات و أطباقك والمزيد. كما تحتوي ثلاجة ميديا على درجين للمحافظة على الرطوبة، مما يضمن بقاء الفواكه والخضروات طازجة لفترة أطول. بالإضافة أن مرحلة التنظيف أسهل وبدون مشاكل بحيث يمكنك التعامل مع  الأرفف بسهولة وقت التنظيف أو إعادة ترتيبها أو تعديل ارتفاعها لتناسب احتياجاتك.

مع ثلاجة ميديا استمتع بخاصية توزيع الهواء المتعدد Multi Air Flow بدرجات حرارة باردة ومتساوية في كل ركن من أركان الثلاجة مما يحافظ على برودة الطعام بشكل مثالي.

مجففة ملابس ميديا | تحميل أمامي | 8 كيلو | 16 برنامج | أبيض

اكتشف سر الحفاظ على ألوان ملابسك وبريقها مع مجففة الملابس من ميديا بنظام التجفيف المكثف المبتكر. حيث يستخدم هذا النظام هواء دافئً ولطيف يحيط بالغسيل من جميع الأماكن مع تقليب لطيف بواسطة حوامل ناعمة لمنع التجاعيد بالإضافة إلى برامج متعددة للتحكم بمستوى الرطوبة لتمنحك ملابس جافة ونظيفة مع الحفاظ على جودتها، عكس طرق التجفيف التقليدية.

تعتبر مجففة الملابس من ميديا بسعة 8 كجم مثالي جداً للعائلات الكبيرة، حيث أنها توفر كفاءة وراحة في الاستخدام وذلك بفضل الهيكل الداخلي المصمم خصيصاً لتمنحك نتائج تجفيف مثالية كل مرة.

ميديا فريزر أفقي | 10.2 قدم مكعب |  سعة 290 لتر | أبيض

تجربتك بالمطبخ صارت أسهل مع فريزر ميديا الأفقي، وذلك بفضل منظم حراري إلكتروني قابل للتعديل والتحكم بسهولة في برودة الأطعمة المجمدة. بالإضافة لسهولة التنظيف حيث يحتوي على سلة تخزين قابلة للإزالة وعجلات تسهل عليك تحريك الفريزر من مكان إلى آخر وضبط باب الفريزر بزوايا مختلفة لمنع الحوادث.

يحتوي فريزر ميديا الأفقي على نظام القفل والفتح ليوفر لك مزيداً من الأمان  لأطفالك.

مع فريزر ميديا الأفقي تمتع بسعة  290 لتر تناسب احتياجك و لا تفوت عروض شاكر للعيد.

غسالة و مجففة ملابس انديست | 9 كيلو غسيل |  6 كيلو تجفيف | أبيض

تبحث عن غسالة ومجففة ملابس مثالية لعائلتك الصغيرة؟ غسالة ومجففة الملابس انديست الاختيار المثالي.

توفر غسالة ومجففة الملابس انديست إمكانات التنظيف والتجفيف الفعال بفضل التصميم بالتحميل الأمامي. كما تضمن لك غسالة ومجففة الملابس انديست أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الطاقة والمياه، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمستهلكين المهتمين بالبيئة والاستدامة.

مع غسالة ومجففة الملابس انديست استمتع ببرامج غسيل خاصة مصممة لأنواع مختلفة من الأقمشة، بما في ذلك برنامج “غسيل وتجفيف سريع” للحصول على دورات غسيل أسرع، وبرنامج غسيل لطيف مصمم خصيصًا للحفاظ على الألوان الزاهية للأقمشة. كما يتيح لك المؤقت المتأخر جدولة الغسيل حتى 24 ساعة مسبقًا، مما يضيف المزيد من الراحة إلى روتين غسيل ملابسك.

انسى مشاكل الغسيل مع غسالة ومجففة الملابس انديست أفضل حل للغسل والتجفيف المدمجة والقوي.

غسالة انديست تحميل أمامي | 9 كيلو | 16 برنامج | رمادي

غسالة انديست تحميل أمامي الاختيار الأمثل لاحتياجات غسيلك بسهولة بواسطة مجموعة متنوعة من الدورات التي يمكنك من خلالها اختيار المناسب لك. تحتوي غسالة انديست تحميل أمامي بخاصية الغسيل السريع في 50 دقيقة فقط ، حتى في درجات حرارة منخفضة تبلغ 30 درجة مئوية وبسرعة دوران تصل إلى 1200 دورة في الدقيقة. مع غسالة انديست تحميل أمامي بسعة 9 كجم و 16 برنامجًا مهام غسيلك صارت أسهل.

مجففة ملابس انديست |  تحميل أمامي | 7 كجم | 16 برنامج | رمادي

جفف ملابسك برفق وعناية مع مجففة انديست تحميل الأمامي بنظام التهوية والتجفيف المبتكر.

مع مجففة انديست يمكنك اختيار البرنامج المناسب لك من بين أكثر من 16 برنامج تجفيف متوفرة، وذلك اعتمادًا على مدى رطوبة ملابسك، كما يضمن لك هذا النظام تجفيف ملابسك بكفاءة عالية مع الحفاظ عليها في نفس الوقت. وتتميز بتصميمها المستقل، وبسعة تصل إلى 7 كجم، كما توفر لك نتائج ممتازة في كل مرة، وذلك بفضل برامجها المتعددة.

الأجهزة الصغيرة

تشكيلة رائعة من الأجهزة المنزلية الصغيرة بأسعار مميزة ضمن عروض شاكر للعيد!

توفر لك عروضنا فرصة شراء أحدث الأجهزة الحديثة والموفرة للطاقة بتكلفة أقل، مما يزيد من كفاءة منزلك استعدادًا للعيد. لا تفوت عروض مجموعة شاكر لعيد الفطر، حيث يمكنك الاستمتاع بتوفير الكثير مع مجموعة واسعة من الأجهزة الصغيرة المصممة لتسهيل مهامك اليومية في مطبخك.

محضر طعام ميديا | 2 لتر | 800 واط | رمادي

محضر الطعام من ميديا إضافة أساسية لمطبخك.

اكتشف الاستخدامات الأساسية والمهام العديدة لتحضير الطعام مثل التقطيع والطحن والهرس بكل سهولة. كما يتميز محضر الطعام من ميديا بسرعتين، ووظيفة التشغيل النبضي، و أزرار تعمل باللمس لسهولة التشغيل، وهو جهاز خفيف الوزن مثالي للاستخدام اليومي.

يحتوي محضر الطعام من ميديا على شفرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لأداء أكثر دقة ومتانة، بينما يعزز نظام قفل الشفرة من السلامة أثناء الاستخدام. يقدم محضر الطعام من ميديا كهدية مجانية مع مشترياتك من الأجهزة الكبيرة كجزء من عروض شاكر للعيد في المملكة العربية السعودية.

خلاط ميديا | سرعتان | 1.5 لتر مع مطحنة | 600 واط | أسود

خلاط ميديا بقوة 600 واط أداء مميز وتنظيف سهل وإضافة مميزة في مطبخك، بسرعتين مختلفة وإعداد لتكسير الثلج. كما يحتوي خلاط ميديا على وعاء زجاجي بسعة 1.5 لتر سهل التنظيف وآمن في غسالة الصحون، بالإضافة إلى ستة شفرات قابلة للفصل لتنظيف بدون جهد وملحق مطحنة جانبي.

يتوفر خلاط ميديا كهدية مجانية مع مشترياتك من الأجهزة الكبيرة كجزء من عروض شاكر للعيد، هذا العرض ساري حتى نفاذ الكمية.

عصارة فاكهة ميديا |  سرعتان | 1.25 لتر | رمادي

صُممت عصارة الفاكهة من ميديا لراحتك، حيث تسمح لك بعصر الفاكهة الكاملة أو الخضار المقطعة بأقل جهد، و تتميز بسرعتين مختلفة وبمحرك قوي بقوة 600 واط.

تحتوي عصارة الفاكهة من ميديا على وعاء للعصير سعة 1.25 لتر، وحاوية لب سعة 1.5 لتر، وفوهة مانعة للتنقيط أو التسريب، وقفل غطاء آمن، وقوائم مطاطية مانعة للإنزلاق لضمان السلامة وثبات الجهاز اثناء الاستخدام.

يتم تقديم عصارة الفاكهة من ميديا كهدية مجانية مع شراء الأجهزة الكبيرة المخصصة ضمن عروض شاكر للعيد في المملكة العربية السعودية. هذا العرض الحصري متاح حتى نفاذ الكمية ولفترة محدودة فقط.


الأجهزة المدمجة

تُعتبر الأجهزة المدمجة كالأجهزة الكبيرة مهمة وأساسية في مطبخك للحفاظ على سير العمل بسلاسة وبدون جهد في الأوقات المزدحمة بالمهام العديدة.

استكشف الأجهزة المدمجة ضمن عروض شاكر لعيد الفطر المبارك  في المملكة العربية السعودية لتجد اختيارات عديدة الأفضل لك بأسعار لا مثيل لها ماتتفوت.

غسالة أطباق ميديا | 7 برامج | 12 مكان | أبيض

غسالة الأطباق من ميديا لتجربة تنظيف وتجفيف مثالية في كل مرة. صُممت غسالة ميديا للأطباق بتكنولوجيا متطورة تضمن لك أطباقًا نظيفة وجافة تمامًا، مما يبسط حياتك اليومية. وبفضل البرامج المتعددة التي تلبي مستويات مختلفة من النظافة، يمكنك تخصيص دورة الغسيل وفقًا لاحتياجاتك.

تحتوي غسالة ميديا على خاصية التشغيل الهادئ والمثالي للمطابخ الصغيرة، و 12 مكان للأواني والأطباق الكبيرة بكل سهولة. كما تتميز غسالة ميديا بتصميم أنيق مع جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقبض عصري، وهي مثالية لمنزلك.

موقد غاز ميديا | 5 شعلة | رمادي | 85×89.5

لراحة بالك أثناء الطهي، احصل على موقد الغاز من ميديا بـ 5 شعلات بالإضافة إلى موقد حلقي مزدوج وفرن غاز شواية واسع. لسلامتك يتوفر نظام أمان في كل موقد لإطفاء اللهب تلقائياً عند انطفائه.

يحتوي موقد الغاز من ميديا على جزء داخلي مصنوع من المينا مع وظيفة التنظيف السهل “إيزي كلين” عملية التنظيف غاية في السهولة، بينما يضمن لك الطلاء المقاوم للخدش وعالي المتانة عمرًا أطول للفرن. مع موقد الغاز من ميديا استمتع بتحكم دقيق في قوة اللهب والشواء بطريقة مثالية مع مواقد ساباف الإيطالية.

أضف مميزات إضافية مثل غطاء الزجاج الآمن ودرج مفتوح للتخزين الإضافي و الإشعال الإلكتروني والمزيد من الراحة لتجربتك أثناء الطهي.

صُنع موقد الغاز من ميديا من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث يجمع بين الوظيفة والتصميم الأنيق ليكون إضافة جمالية في مطبخك.

الأسئلة الشائعة

عندك أسئلة كثير وحاب تعرف أكثر؟

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول عروض الأجهزة الإلكترونية ضمن تخفيضات شاكر لعيد الفطر 2024.

كيف ممكن تساعدني الأجهزة المدمجة في المطبخ أثناء تحضيرات العيد؟

يتم دمج الأجهزة المدمجة مثل الأفران وأجهزة الميكروويف بسلاسة مع تصميم مطبخك، مما يزيد من المساحة والكفاءة أثناء الطهي، وتوفر لك مظهرًا أنيقًا ومنظمًا مع تعزيز الأداء الوظيفي، مما يجعلها مثالية لإعداد ولائم العيد اللذيذة.

هل يمكن لغسالة الصحون المدمجة أن تتحمل حمل ثقيل من الأطباق بعد احتفال العيد؟

أكيد! تم تصميم غسالة الأطباق المدمجة بسعة أكبر للتعامل مع كميات كبيرة من الأطباق والأواني والمقالي بكفاءة و لتنظيف أعمق، كما تحتوي على برامج متعددة تلبي مستويات النظافة المختلفة وتضمن لك تنظيفًا شاملاً وسريعًا، مما يسمح لك بالاستمتاع بالعيد بدون قلق لعملية التنظيف.

هل تتوفر الأجهزة بأحجام مختلفة لتناسب ديكور مطبخي ومتطلبات المساحة؟

نعم، توفر لك عروض شاكر للعيد في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية بمختلف الأحجام والتصاميم لتناسب جماليات المطبخ المختلفة و المساحة. إذا كنت تبحث عن ثلاجة أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو غسالة أطباق صغيرة الحجم باللون الأبيض، ستجد خيارات عديدة تكمل فيها ديكور مطبخك وتلبي احتياجاتك الخاصة.

هل تتوفر الأجهزة بألوان مختلفة لتناسب ديكور مطبخي؟

نعم، توفر لك عروض شاكر للعيد في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية بمختلف الألوان لتكون إضافة أنيقة وجميلة في مطبخك؛ و تلبي احتياجاتك الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *