غسالة الصحون, Refrigerator

أفضل عروض رمضان على الأجهزة الإلكترونية

lazy

في هذا المقال، ستكتشف أفضل عروض شاكر الرمضانية في سوق الأجهزة المنزلية لعام 2024. كونها وكيلًا لأكبر شركات الأجهزة في المملكة العربية السعودية، مثل ميديا، وإنديست، وبومباني، و تعتبر شركة Ariston أيضًا أفضل شركة لبيع الأجهزة التي يمكنك التسوق منها. تعرف على المزيد حول بعض أفضل العروض على الأجهزة الإلكترونية للاستفادة من هذا الموسم الكريم، حيث تكثر البركات و عروض التوفير.

أفضل عروض رمضان

اكتشف أحدث تقنيات الترفيه وقم بترقية أجهزة مطبخك و غسالتك من خلال مجموعتنا المميزة والتي تناسب كل منزل في المملكة العربية السعودية.

تتضمن مجموعة عروض شاكر الرائعة في موسم رمضان، مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية مثل أجهزة التلفزيون الذكية والمواقد والأفران و الغسالات والمجففات و غسالات الأطباق والثلاجات والفريزرات. باعتبارنا المورد الرئيسي للأجهزة المنزلية عالية الجودة، فإننا نضمن أنه سيكون لديك إمكانية الوصول إلى المنتجات الأصلية بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم أيضًا هدايا مجانية على منتجات مختارة، مع أجهزة مجانية إضافية متوفرة حتى نفاذ الكميات. لذا، لا تفوتها، كل الي عليك اتجه إلى موقع صفقات / عروض رمضان الإلكتروني للتسوق!

أفضل العروض على الأجهزة الإلكترونية التي تستحقها

شراء الأجهزة في غير موسم التخفيضات يكلفك الكثير، وإذا كنت  ناوي تشتري لكن ماحصلت على عروض جيدة، لاتشيل هم مع أفضل العروض الرمضانية التي تقدمها مجموعة شاكر في المملكة العربية السعودية.

مع المواصفات التي تنافس المنتجات الرائدة في السوق، وخطط الصيانة والضمان، والهدايا المجانية، اكتشف ما يمكنك اختياره من قائمة واسعة من الفخامة والراحة المنزلية اليوم!
dishwasher and refrigerator

التلفزيونات

تقدم مجموعة شاكر بكل فخر مجموعة من أفضل أجهزة التلفزيونات الذكية في السوق، مع تجهيزات الترفيه المنزلي الأكثر تنوعًا وفخامة كجزء من عروض رمضان في المملكة العربية السعودية:

تلفزيون LG NanoCell الذكي 86 بوصة – معالج 4K HDR10

عزز تجربة الألعاب مع تلفزيون NanoCell الذكي من إل جي، والذي يدعم بشكل ملائم NVIDIA GeForce، مما يسمح لك بتجربة أحدث ألعاب الكمبيوتر على جهاز التلفزيون. مع معالج a7 AI 4K Gen6، يقوم هذا التلفزيون الذكي بإجراء تعلم عميق لضبط الوسائط وتحسينها تلقائيًا. يتيح لك التخصيص لواجهة وسائط يسهل الوصول إليها تنظيم بطاقات وصول سريعة لتطبيقاتك وخدماتك المفضلة، بينما يقدم لك AI Concierge توصيات بناءً على تفضيلاتك.

تلفزيون إل جي الذكي 86 بوصة 4K UHD

يقوم تلفزيون ال جي الذكي بأخذ التفاصيل الحية في الوسائط المتعددة إلى شكل جديد من الكمال والتفاصيل. يعمل HDR10 Pro على تحسين مستويات السطوع ، بينما يعمل معالج a5 AI 4K Gen6 على تحسين الصور بشكل أكبر للحصول على تجربة مشاهدة غامرة وممتعة.

لا داعي للقلق بشأن إضافة أنظمة صوت – فهذا المنتج مثالي لتجربة الصوت الكامل المثالية ويوفر إعدادات أكثر تنوعًا في حالة توصيله بمكبر الصوت.

تلفزيون LG QNED الذكي 75 بوصة السلسلة 7S، معالج 4K فائق الدقة

التقنية التي تجعل خيار التلفزيون الذكي هذا متميزًا هي تقنية Quantum Dot وNano Cell. شاهد الآن بألوان أكثر حيوية مع تقنية التعتيم التي تجعل الصور غنية بالرؤية ولكنها سهلة للعين.

يدعم هذا التلفزيون أيضًا المشاركة من غرفة إلى أخرى، حيث تنتقل الوسائط الخاصة بك بسلاسة من تلفزيون إلى آخر. نظرًا لشاشته المتطورة، يعد هذا التلفزيون الذكي مثاليًا للاعبين، حيث يوفر لهم الحيوية المطلوبة لألعاب الجيل التالي.

غسالات الصحون

تشمل بعض أفضل غسالات الأطباق التي تقدمها مجموعة شاكر في أفضل عروض رمضان ما يلي:

ميديا غسالة أطباق، 12 مكان، 7 برامج، فضي

تأتي غسالة الأطباق المتطورة هذه بـ 7 برامج متميزة و12 مكانًا للإعداد. والتي يمكن تعديل دوراتها إلى مجموعة متنوعة من 7 أنظمة غسيل مختلفة، مع وجود 12 خيارًا مخصصًا للتكديس لأوانيك. تتمتع بالقدرة على غسل حمولة كاملة، لتوفر لك وقت الدورات المتعددة لتلبية جميع الأطباق. تدمج البرامج دورات التنظيف والتجفيف أيضًا، مما يجعلها خيارًا رائعًا إذا كان لديك أسرة أكبر أو دايم عندك ضيوف.

اريستون غسالة أطباق، 7 برامج، 14 مكان، ابيض

أريستون هي ماركة مشهورة لأجهزة المطبخ التي تقدم تصميمات حديثة ومتميزة يمكن دمجها مع أي جمالية منزلية. تحتوي غسالة الأطباق من اريستون أيضًا على 7 برامج، ولكن تأتي مع 14 إعدادًا لمجموعة واسعة من الأدوات وشاشة تعمل باللمس لراحتك.

تضمن منطقة الغسيل ثلاثية الأبعاد أن تشتمل دورات الغسيل على ميزة غسيل تستهدف الأطباق بحرارة 360 درجة، مما يقلل من الشحوم أو الأوساخ و قوة تنظيف أكبر بنسبة 40% من دورة الغسيل القياسية، مما يزيد من كفاءة الطاقة والوقت.

أريستون غسالة أطباق، 10 برامج، 15 مكان، رمادي

وهي نسخة أكثر قوة من الخيار السابق، حيث تحتوي غسالة الأطباق من اريستون على المزيد من البرامج للاختيار من بينها ونظام تحديد مكان أكثر تفصيلاً. بفضل الباب الأوتوماتيكي، توفر دورة تجفيف أفضل باستخدام تقنية ActivDry.

كما أنها تأتي مع رف علوي قابل للتعديل لتناسب الأواني الكبيرة بسهولة ونظام نصف الحمولة الذي يستغرق حوالي 30 دقيقة فقط من البداية إلى النهاية. يأتي المحرك العاكس الموجود في غسالة الأطباق مع ضمان لمدة 10 سنوات، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأي منزل.

ثلاجات

قم بتحسين تجربة مطبخك مع الثلاجات عالية التقنية من بين مجموعة مختارة من أفضل العروض للأجهزة الإلكترونية. سواء كان لطهي أو ببساطة لتخزين وجبات سريعة أثناء التنقل، فإن هذه الثلاجات من شاكر توفر الجودة والموثوقية والكفاءة لمطبخك:

ثلاجة ميديا ببابين، 18.0 قدم مكعب، ضاغط عاكس ذكي

الميزة الرئيسية التي توفرها ثلاجة ميديا هي المساحة الداخلية الكبيرة لثلاجة مرتبة بشكل أفضل. تم تصميم الأرفف التي يسهل الوصول إليها بشكل مريح، كما تم تصميم الأدراج الماصة للرطوبة خصيصًا للمنتجات الطازجة للحفاظ على النكهة والملمس والحفاظ عليها لفترة أطول.

 يحافظ نظام التبريد الشامل على مشترياتك من البقالة والمكونات الطازجة ويساهم في توفير المزيد من الطاقة والاستدامة، وذلك بفضل المحرك العاكس الذكي.
لا تقلق بشأن المساحات للتخزين الأواني الكبيرة أو عناصر التخزين الأصغر مثل البرطمانات والصناديق؛  مع ثلاجة ميديا هناك مكان لكل شيء.

ميديا فريزر أفقي 10.2 قدم مكعب، 290 لتر

يحتوي فريزر ميديا على منظم حرارة قابل للتعديل للحصول على تجربة تبريد أفضل وباب يمكن أن يتوقف بزوايا مختلفة لتوفير راحة أفضل. مع خيار المفتاح والقفل الكلاسيكي، يمكنك الاحتفاظ بأغراضك في مكان آمن موثوق به وكذلك لأغراض سلامة الأطفال.

يضمن نظام التبريد إذابة الجليد بقاء المنتجات طازجة وباردة حتى تصبح جاهزة للاستخدام دون المساس بالنكهة بسبب رائحة الفريزر الكريهة. يقدم شاكر هذا المنتج مع هدية مجانية أيضًا، مع أجهزة مجانية إضافية حتى نفاذ الكمية.

فريزر ميديا 9.1 قدم مكعب، مع صندوق التجميد

بفضل ميزة التحكم في الرطوبة الجديدة وصندوق التجميد المخصص، يمكنك الاحتفاظ بمشترياتك من البقالة و صلاحيتها طازجة لمدة تصل إلى عدة أيام أخرى. تساعدك الراحة التي يوفرها صندوق التجميد على تخزين المكونات والوجبات في متناول يدك بينما تكون في نفس المكان بشكل مريح مثل بقية عناصر الثلاجة. تحافظ تقنية التدفق المتعدد على درجة حرارة متساوية عبر جميع الأدراج الخمسة التي يسهل الوصول إليها، مما يحافظ على جميع المنتجات القابلة للتلف طازجة وجاهزة للطهي.

تسوق أفضل عروض رمضان في المملكة العربية السعودية من متجر شاكر

تسوق أفضل عروض الأجهزة لتجربة منزلية مريحة وفاخرة، مثل غسالات الأطباق المتطورة وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها من أدوات المعيشة والمطبخ. يقدم شاكر خيارات دفع سهلة، حتى خلال موسم العروض الدفع بالتقسيط في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يجعل كل هذه الرفاهية في متناول الجميع. إن المهمة الكامنة وراء إنشاء تجربة سهلة للعملاء دون المساومة على جودة الخدمة أو المنتجات هي ما يميزنا في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية.

الأسئلة المتداولة حول الأجهزة المنزلية

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بشراء الأجهزة والتي طرحها العملاء بشكل متكرر على فريق الدعم في مجموعة شاكر. فيما يلي خلاصة لراحتك وتجربة أكثر إرضاءً مع عروضنا على الأجهزة الإلكترونية:

كيف يمكنني اختيار أفضل موقد؟

أفضل موقد لاحتياجاتك يعتمد على متطلباتك في المطبخ. للطهي الثقيل باستخدام أدوات أكثر متانة على مدى فترة طويلة من الزمن، يُنصح بشراء موقد غاز، أو موقد سيراميك، أو فرن كهربائي. وفي الوقت نفسه، تعد خيارات المواقد الكهربائية مثل مواقد الغاز أكثر من كافية للطهي الخفيف.

كيفية الاختيار بين الغسالة ذات التحميل العلوي أو الغسالة ذات التحميل الأمامي

من المعروف أن الغسالات ذات التحميل الأمامي تكون أكثر صرامة على البقع. تتميز هذه الطرازات أيضًا بأنها موفرة للمياه والطاقة، وتخرج المزيد من الماء من الملابس أثناء الشطف، وبالتالي تتطلب وقتًا أقل للتجفيف.

من ناحية أخرى، تعتبر الغسالات ذات التحميل العلوي أسهل وأرخص في الصيانة، وهي مريحة في الهيكل، وتوفر أداء تنظيف لائقًا وجيدًا بما يكفي لمعظم الناس.

ماذا يعني عدد البرامج في غسالات الأطباق؟

يشير عدد البرامج في أي جهاز منزلي إلى مجموعات المعالجات التي يوفرها الجهاز.

في حالة غسالات الأطباق، يشير ذلك إلى إعدادات مختلفة يمكنك ضبطها وفقًا للحمل الخاص بك – هناك “برامج” منفصلة للأواني الحساسة مثل الأواني الزجاجية الفاخرة، ودورات نقع أثقل مع إعدادات درجة حرارة أعلى للأواني والمقالي لإذابة الدهون. كلما زاد عدد البرامج التي تحتوي عليها غسالة الأطباق، زادت تنوع التجربة التي توفرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *