غير مصنف, أجهزة كهربائية للمطبخ, أجهزة كهربائية للمطبخ

أفضل أجهزة المطبخ في رمضان: أساسيات الطبخ لإعداد سحورك وفطورك

lazy

شهر رمضان الكريم: خصومات/ عروض مجموعة شاكر تسهّل عليك طبخاتك بتوفير أفضل الأجهزة

شهر رمضان الفضيل: شهر الخير و شهر التفرّغ للعبادة والتقرب إلى الله تعالى بالصيام والدعاء والذكر. في مجموعة شاكر، نشارككم جزءًا من بركة شهر الخير من خلال عروض رمضان لعام 2024. لا تفوتك العروض الرمضانية على مجموعة متنوعة من الأجهزة الأساسية لنسهّل عليك مهمتك في المطبخ لسحور والفطور.

يتم استخدام غلاية كهربائية في المطبخ

أفضل أجهزة الطبخ في رمضان مع مجموعة شاكر بالمملكة العربية السعودية

 
تقدّم لك مجموعة شاكر أفضل عروض رمضان 2024 على جميع الأجهزة الصغيرة التي تحتاجينها في تحضير وجبات السحور والفطور. راح تبهرك  عروضنا المميزة على الأجهزة مثل الخلاطات ومحضرات الطعام والطبخ والقلايات:

محضرات الطعام: الابتكار بين يديكِ

تُعدّ محضرات الطعام ركنًا أساسيًا في المطبخ والتي تُمكنك من إعداد أطباقك المفضلة بطريقة سهلة وسريعة أو حتى ابتكار وصفات جديدة باستخدام المنتجات الطازجة والمكونات العضوية.
استمتعي بتجربة طبخ مميزة خلال شهر رمضان الكريم مع أفضل العروض على أجهزة المطبخ ضمن تشكيلة عروضنا الرمضانية لعام 2024. إليك مجموعة من أكثر منتجات مجموعة شاكر مبيعًا وأفضل الأسعار التي ممكن تشوفينها:

خلاط ميديا  قوة الأداء والتصميم الأنيق | سرعتان | 1.5 لتر مع مطحنة | 600 واط | أسود

خيار مثالي للمطبخ العصري بإنتاجية عالية وأداء مثالي،  يأتي خلاط ميديا بتصميمه الكلاسيكي بسعة ممتازة لتناسب احتياجك للطبخ، مزودًا بشفرتين مميزتين لتنظيف أسهل وتحضير الطعام بكفاءة أكبر. خلاط ميديا يوفر لك كل ما تحتاجينه لإعداد وجباتك المفضلة، بالإضافة إلى مطحنته القوية بقدرتها على طحن مجموعة متنوعة من المكونات مثل المكسرات والبن أو الثلج حسب الحجم المطلوب. ويحتوي خلاط ميديا على سعة 1.5 لتر تُمكنك من تحضير كميات كبيرة في وقت قصير. كما يتميز هذا الجهاز بتصميمه الهندسي الذي يضمن ثباته التام، وذلك بفضل قوائم مطاطية مضادة للانزلاق وغلافه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

مع خلاط ميديا الأداء يفوق التوقعات ولمسة جمالية أنيقة في مطبخك.

محضرة طعام ميديا | 1.7 لتر | 600 واط | أبيض

تحضير وجبات الطعام أسهل مع محضرة الطعام من ميديا الأكثر مبيعًا ضمن عروض رمضان 2024 بسعة كبيرة تبلغ 1.7 لتر، مما يجعلها أداة مثالية لتحضير الوجبات والتعامل مع جميع أنواع الخلطات، سواء كانت ساخنة أو باردة، بالإضافة  لفرم اللحوم ، وصنع الصلصات ذات القوام الخشن أو السائل، وتحضير مشروبات البروتين والمشروبات الأخرى.

تحتوي محضرة الطعام من ميديا على فئتين من الفلاتر لتحسين فعالية عملية الخلط ، بالإضافة إلى وجود خاصية قفل الأمان اليدوي والتي تحميك أثناء التحضير من وقوع أي حوادث وأيضاً تفعيل قفل الأطفال على الجهاز لحماية أطفالك. تتميز محضرة الطعام من ميديا  بمساحة تخزين منفصلة للأسلاك للحفاظ على مظهرها العام الأنيق، كما يسهل تنظيف الملحقات وصيانتها.

خلاط يدوي ميديا | 1.65 لتر | 400 واط | أسود

استمتعي بتحضير وجباتك المفضلة بكل سهولة مع خلاط ميديا اليدوي متعدد الاستخدامات.يُعتبر خلاط ميديا اليدوي الرفيق المثالي لك لتحضير مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والصحية سواء كنتِ ترغبين بتحضير شوربات حريرية أو أغذية أطفال صحية أو مشروبات مخفوقة منعشة،  فإن خلاط ميديا يضمن لك نتائج مثالية في كل مرة.
يتميز خلاط  ميديا بسهولة الاستخدام بفضل تصميمه الأنيق باللون الأسود وسرعاته المختلفة التي تتيح لك التحكم في عملية الخلط والمزج حسب الحاجة ويأتي مع خفاقة ووعاء تقطيع مزودان بشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ لتلبية جميع احتياجاتك في المطبخ. كما أنه مصنوع من مواد متينة وسهلة التنظيف لراحتك.

القلايات الهوائية والقدور الكهربائية

تعشقين الطبخ وتجربة وصفات جديدة؟ امتلاكك مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ العملية أمر ضروري لتحضير وجبات لذيذة وتختصر وقتك. لذا تعتبر القلايات الهوائية والقدور الكهربائىة من أهم الأجهزة في مطبخك لتساعدك على تحضير وجبات يحبها أفراد عائلتك وأصدقائك. باستخدام القلايات الهوائية، يمكنك تحضير أطباقك المفضلة بطريقة صحية بدون إي زيت، والقدور الكهربائية تساعدك على الطبخ و تسخين وطهي بالبخار مجموعة متنوعة من الأطباق لتجهيز موائد السحور والإفطار اللذيذة والصحية.

إليك الأجهزة التي تشملها عروض مجموعة شاكر على الأجهزة الإلكترونية:

ميديا قلاية هوائية | 7 لتر | 1650 واط |  MF-CY75A2

تتميز قلاية ميديا قليلة الهوائية بتصميمها الهندسي الذي يقلل نسبة الدهون حتى 85%، مع الحفاظ على مذاق لذيذ وقلة الدهون غير الصحية، لتكون الحل الأمثل لعشاق الطعام الصحي. لا تقتصر مزايا قلاية ميديا على تقليل الزيت بل تضفي لمسة من الرقي على ديكور مطبخك بفضل تصميمها الأنيق والعصري. كما تحتوي قلاية ميديا الهوائية على سعة مذهلة تبلغ 7 لتر وثمانية برامج متعددة الاستخدامات لتلبي جميع احتياجاتك في الطهي.

تأتي قلاية ميديا الهوائية بميزات مبتكرة مثل خاصية اختيار النكهة بين “جوسي ” و”المقرمش”، ومنبه منتصف الوقت، وشاشة عرض مريحة.

قلاية ميديا الهوائية |  سعة 2.2 لتر | 1230 واط | أسود

قلاية ميديا الهوائية بسعة 2.2 لتر هي الحل الأمثل لتحضير وجبات سريعة وصحية، كما تتميز بخاصية التحكم وتعديل درجة الحرارة الطهي، ومؤقت لمدة ساعة، ومؤشر LED لتشغيل أسهل.

مع قلاية ميديا الهوائية و بلمسة وحدة يمكنك طهي البطاطس المقلية، وشرائح اللحم، والأسماك، والبيتزا، والدجاج، أو اختيار الخبز أو الشواء أو التجفيف أو إعادة تسخين الطعام، كما يضمن لك الطلاء الداخلي غير اللاصق سهولة التنظيف، والقوائم المطاطية المضادة للانزلاق ثبات القلاية أثناء الاستخدام.

قلاية ميديا الهوائية تساعدك في  تحضير طبخاتك في نصف الوقت الذي يستغرقه الفرن التقليدي ليوفر عليك تجهيز أطباق أخرى.

لاتفوتك قلاية ميديا ضمن عروضنا الرمضانية في المملكة العربية السعودية، اطلبيها الآن!

قدر طهي كهربائي ميديا | 14 برنامج | 6 لتر | 1000 واط | فضي

استمتعي بتجربة طهي مميزة مع قدر الطهي الكهربائي المتطور من ميديا والذي يتميز بسعة كبيرة 6 لتر، وشاشة عرض LED واسعة، و 14 برنامجًا مبرمجًا مسبقًا لتسهيل عملية تحضير الطعام. وفري عليك وقتك، يقلل قدر ميديا الكهربائي وقت الطهي حتى 70%، مما يجعله مثاليًا للاستخدام. كما يضمن لك قدر ميديا الكهربائى طبخ صحي وسريع وفعال بالإضافة إلى الحفاظ على معظم العناصر الغذائية في وجباتك وذلك بفضل القدر الداخلي المصنوع من الألومنيوم والمُغطى بطبقة غير لاصقة. استفيدي من شاشة التحكم الرقمية سهلة الاستخدام واختاري من بين 14 برنامج طهي لتلبية احتياجاتك لتحضير وجبات لذيذة وصحية بطريقة سهلة وفعالة.

محضر الأرز من ميديا | 1.8 لتر | 650 واط | رمادي

لطهي الأرز بكل سهولة وأريحية، استمتعي ب محضر الأرز من ميديا والذي يتميز بوعاء فولاذي مقاوم للصدأ لتنظيف أسعل وأسرع، بالإضافة لسعته المميزة يمكنه تلبية احتياجات التجمعات الكبيرة أو وجبات العشاء العائلية اليومية. يتميز محضر الأرز من ميديا بخاصية ضبط الوقت لبدء الطهي في المساء أو الصباح، واختيار مدة الطهي لوجبة جاهزة للتقديم. صُمم محضر الأرز من ميديا لتسهيل تحضير وجباتك الصحية الأخرى مثل  مثل الشوفان، والتشيلي، والحساء، والمزيد.


غلاية وعصارات

وقتك قصير؟ و لديك العديد من الوجبات أو المشروبات للتحضير؟ استمتعي بأدوات تحضير الطعام المثالية لشهر رمضان للحصول على وجبات ومشروبات أسرع ضمن عروض شاكر الرمضانية لعام 2024:

غلاية ميديا الكهربائية | سعة 1.7 لتر | 2200 واط | أخضر فاتح

غلاية ميديا الكهربائية مثالية للاستخدام السريع والمريح تمتاز بسعة 1.7 لتر وقاعدة دوارة 360 تتناسب بسهولة مع أي مساحة مطبخ، وخاصية التشغيل البارد التي تحافظ على برودة المقبض أثناء الغليان. كما تتميز بأنها غلاية كهربائية ذات جدار مزدوج تحافظ على سخونة الماء لفترة أطول وجسم خارجي بارد الملمس. استمتعي بغلي الماء بسرعة كبيرة بفضل القدرة العالية 2200 واط، لتحضير القهوة والشاي والشوكولاتة الساخنة وغيرها.بالإضافة إلى خاصية إيقاف التشغيل التلقائي عند الوصول إلى درجة الغليان والحماية من التشغيل الجاف لضمان السلامة.

عصارة فاكهة ميديا | سرعتان | 1.25 لتر | رمادي

إذا كنتِ تبحثين عن عصارة تجمع مابين التصميم الأنيق والأداء الفائق عصارة ميديا هي الاختيار الأفضل. تحتوي عصارة ميديا على محرك بقوة 400 واط وإعدادات السرعة المزدوجة للتعامل مع جميع احتياجاتك بسعة 1.25 لتر مثالية لكل من الوجبات الفردية والعائلية، بدءًا من عصائر الفواكه اللذيذة إلى شوربات الخضار الصحية.. كما تحتوي على زر لتحكم أكبر في قوام العصر أو الخفق بكل سهولة. تضمن لك عصارة ميديا وعاء العصر والقاعدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتانة وسهولة التنظيف، و تحتوي عصارة ميديا على ملحق خفق معدني لوظائف إضافية تساعدك لتشمل خفق البيض أو الكريمة.

عصارة ميديا اختيارك الآمن والمريح للاستخدام وإضافة جمالية في مطبخك.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول المنتجات المتوفرة ضمن عروض شاكر الرمضانية على الأجهزة الإلكترونية:

ما الفائة من الحصول على محضر الطعام؟

يعد محضّر الطعام الجهاز الأفضل لتحضير وجبات صحية ويوفر عليك وقت وجهد بينما تنجزين أمور أخرى في المطبخ بشكل أسرع وأسهل.

استخدام محضّر الطعام بسيط لاتشيلين همه، و تأكدي شرائك لمحضر الطعام راح يوفر عليك المال والاعتماد على المكونات الجاهزة ذات القيمة الغذائية القليلة والطعم السيء والأسعار المرتفعة ويساعدك إعداد جميع وجباتك بشكل صحي ومكونات ألذ.

ما هي الاستخدامات المختلفة للخلاط/العصارة؟

يمكن استخدام العصارات لصنع العصائر والمشروبات، و لتحضير الوجبات عن طريق طحن المكونات مثل المكسرات والخضروات والحبوب أو حتى تكسير الثلج، بالإضافة إلى استخدامها لخلط الصلصات والتغميسات.

الخاتمة: عروض رمضان المميزة مع مجموعة شاكر

قدمت مجموعة شاكر مجموعة مميزة من العروض الرمضانية على أحدث الأجهزة الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني، اغتنمي الفرصة اليوم لتسهيل مهام الطبخ وتحضير وجبات السحور والفطور.

تفضلي بزيارة موقعنا الإلكتروني واكتشفي منتجاتنا العديدة من أفضل غسالات الأطباق وأجهزة التكييف والغسالات والمجففات المتوفرة في السوق السعودي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *